مصر.. الزوجة الـمَسْحولة بسبب «تيك توك» تكشف عن تفاصيل الحادث - الهلال نيوز

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو على نطاق واسع، خلال الأيام الماضية، لرجل يحلق شعر زوجته ويقوم بسحلها وجرّها بوحشية وسط الشارع، وسط دهشة المارة وعدم قدرتهم على التدخل.
وعبر مداخلة تلفزيونية، تحدثت الزوجة التي تدعى «دنيا»، موضحةً أن سبب الخلاف هو ادعاؤه نشرها مقاطع فيديو على منصة «تيك توك»، وظهورها دون ارتداء الحجاب.
وأكدت الزوجة أنها تقوم بعمل مقاطع الفيديو على «تيك توك» بعلم ورضا زوجها، بل إنه أحياناً يظهر معها، لكنها لا تنشرها على الملأ، بل هما فقط من يشاهدان تلك الفيديوهات، موضحةً أنها تحتفظ بها على الهاتف ولا تقوم بنشرها.
وأشارت إلى أن ما حدث محاولة منه لتشويه سمعتها والتشهير بها، لافتةً إلى أن مقاطع الفيديو التي كشفها الزوج لم تنشرها عبر حسابها، بل كانت على هاتفيهما فقط.
يذكر أنه فور انتشار الفيديو، تحركت الأجهزة الأمنية المصرية، وتبيّن أن الحادث نتيجة خلافات زوجية مستمرة بين رجل يعمل حداداً وزوجته، وتفاقمت خلافتهما لتصل إلى هذا المشهد العنيف.
وعقب التحقق من الواقعة، قامت قوة أمنية بإلقاء القبض على الزوج المتهم، وتم اقتياده إلى نيابة شمال الجيزة، التي باشرت التحقيقات معه في التهم الموجهة إليه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق