طقس غائم وارتفاع في درجات الحرارة اليوم - الهلال نيوز

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي: عماد الدين خليل
شهدت مناطق متفرقة من الدولة، أمس الجمعة، تواصل هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة نتيجة تأثر الدولة بالمنخفض الجوي في بحر العرب.
وهطلت الأمطار الخفيفة إلى متوسطة على غرب الوثبة وعرجان بأبوظبي، ومتوسطة إلى غزيرة على ملاقط ومناطق أخرى بالعين، ومناطق متفرقة بمنطقة الظفرة.
وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة صباح أمس، بواقع 19.3 درجة مئوية في جبل جيس برأس الخيمة، فيما سجلت ثاني أقل درجة حرارة بواقع 21 درجة مئوية في جبل مبرح.
وناشد المركز الوطني للأرصاد الأفراد توخي الحذر وأخذ الحيطة أثناء قيادة المركبات خلال سقوط الأمطار، كما نصح بالابتعاد عن أماكن تجمع المياه وجريان الأودية.
كما دعت شرطة أبوظبي السائقين إلى توخي الحذر بسبب الأحوال الجوية الماطرة، والالتزام بالسرعة المتغيرة الظاهرة على الشواخص واللوحات الإرشادية الإلكترونية.
وتوقع المركز، أن يكون طقس اليوم، غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية مع احتمال سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية والغربية، وتميل درجات الحرارة للارتفاع، ويكون رطباً ليلاً، وصباح الأحد، مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وأضاف أن طقس يوم الأحد سيكون صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، ويكون رطباً ليلاً، وصباح الاثنين، مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وأشار إلى أن طقس يوم الاثنين سيكون صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر، ويكون رطباً ليلاً، وصباح الثلاثاء، مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق