مسلسل أزمات محمود كهربا في الأهلي لا يتوقف.. أكبر غرامات مالية بتاريخ النادي - الهلال نيوز

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل أزمات محمود كهربا في الأهلي لا يتوقف.. أكبر غرامات مالية بتاريخ النادي - الهلال نيوز, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 02:40 مساءً

black-shawla.png

12:39 م | الإثنين 21 أكتوبر 2024

مسلسل أزمات محمود كهربا في الأهلي لا يتوقف.. أكبر غرامات مالية بتاريخ النادي

محمود كهربا لاعب الأهلي

واصل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، افتعال الأزمات داخل القلعة الحمراء منذ انضامه، آخرها كانت عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي بطولة السوبر المحلي، الذي انطلق في الإمارات، أمس، ويستمر إلى 24 أكتوبر الجاري.

أزمات محمود كهربا لا تتوقف مع الإدارة أو الجهاز الفني، حيث قرر محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، عودة اللاعب إلى القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع زملائه بالفريق في بطولة السوبر المحلي، التي تقام في الإمارات.

وتقرر توقيع عقوبة مالية قدرها مليون جنيه من مستحقات اللاعب المالية، نظرا لما بدر منه بالأمس، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

وأزمة كهربا ليست الأولي، إذ دخل في أكثر من أزمة منذ انضمامه إلى الأهلي، ليصبح اللاعب الأول الذي يتم توقيع عقوبتين ماليتين كل عقوبة تقدر بمليون جنيه.

أزمة الشناوي وغرامة المليون جنيه

بعد انضمامه إلى النادي الأهلي بعدة أشهر دخل محمود كهربا في أزمة كبيرة مع محمد الشناوي، ونال أكبر عقوبة يتم توقيعها على لاعب في تاريخ النادي، وصلت إلى مليون جنيه.

15369528821728809932.jpg

بدأت الأزمة عندما نشبت مشادة بين محمود كهربا ومحمد الشناوي قائد الأحمر، على هامش مران الفريق، وأعلن النادي الأهلي، مغادرة كهربا مقر النادي، ثم عودته مرة أخرى للاعتذار إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة آنذاك، وقرر تغريم اللاعب مليون جنيه.

رفض تعليمات المدرب المساعد

في شهر يوليو الماضي، رفض كهربا تنفيذ تعليمات هارالد جامبيرلي المدرب العام والمساعد لمارسيل كولر، بالتدريب عقب مباراة فاركو، فطلب الأخير ذهابه إلى غرفة تغيير الملابس.

12396519731727259915.jpg

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استبعاده من التدريبات الجماعية، ووقع خالد بيبو مدير الكرة السابق بالنادي عقوبتين على اللاعب، الأولى لاعتراضه بشكل سيء على تعليمات جامبيرلي، والثانية بسبب الغياب عن المران دون إذن.

أزمة كهربا وموسيماني

دخل محمود كهربا في أزمة كبيرة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، في موسم 2021.

أزمة كهربا وموسيماني، كان سببها رفض اللاعب مصافحة مديره الفني الجنوب إفريقي، عقب أحدى المباريات، بسبب عدم مشاركته، ليتم توقيع عقوبة مالية على اللاعب وصلت لـ200 ألف جنيه وإيقافه عن المشاركة مع الأهلي في المباريات لمدة شهر.

ولم تتوقف هذه العقوبة لهذا الحد، بل قررت إدارة النادي خروج اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، لصفوف هاتاي التركي.

زفاف شقيقته

أزمة كبيرة لمحمود كهربا وهذه المرة كانت مع مارسيل كولر، بعدما طلب اللاعب اللاعب حضور حفل زفاف شقيقته بالموسم الماضي، الذي تزامن مع سفر الفريق لخوض مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

وقرر السويسري حينها استبعاده من مباريات الفريق، وتفاقمت الأزمة بتصريحات كولر بأن كهربا المهاجم الثالث في اختياراته بعد الفلسطيني وسام أبو علي والفرنسي أنتوني موديست، ليعبر اللاعب عن حزنه في تصريحات تليفزيونية بعدها، قائلا: «حزنت من تصريحاته، وأنا رقم 1 في أي مكان».

أزمة محمود كهربا مع محمد فضل

بدأت أزمة محمود كهربا مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة في 2020، خلال مباراة طلائع الجيش، بعدما قام فضل بـ«شد» كهربا خلال احتفال الأهلي باستلام درع الدوري، وانتشر فيديو للواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأحيل كهربا للجنة الانضباط والتحقيق معه لما بدر منه خلال هذه الأزمة، وفي النهاية تم احتواء الأزمة من جانب إدارة النادي الأهلي، بعد أن قدم اعتذاره لمحمد فضل، وبرر عصبيته ليلة التتويج بالضغوط النفسية خلال تلك الفترة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق