رد فعل لاعبي الأهلي بعد قرار عودة كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه.. جلسة و3 طلبات - الهلال نيوز

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رد فعل لاعبي الأهلي بعد قرار عودة كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه.. جلسة و3 طلبات - الهلال نيوز, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 03:30 مساءً

black-shawla.png

03:02 م | الإثنين 21 أكتوبر 2024

رد فعل لاعبي الأهلي بعد قرار عودة كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه.. جلسة و3 طلبات

الأهلي

شهدت الساعات القليلة الأخيرة، حالة من الجدل بعد قرار محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، بعودة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا، إلى القاهرة وتغريمه مليون جنيه، بسبب ما بدر منه داخل غرفة ملابس الأحمر، اعتراضًا على عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المحلي.

رد فعل لاعبي الأهلي مع كهربا بعد القرار

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن ثلاثي النادي الأهلي: محمد الشناوي ورامي ربيعة وعمرو السولية، عقدوا جلسة مع كهربا، بعد قرار رحيله عن معسكر الفريق في الإمارات، قبل نهائي السوبر المحلى، المقرر إقامته أمام الزمالك مساء الخميس المقبل.

وأضاف أن الجلسة شهدت قيام ثلاثي الأحمر بتهدئة محمود كهربا، ومطالبته باحترام قرار النادي، وعدم افتعال المشكلات والأزمات، مع الامتثال لأي قرارات تصدر ضده في هذا الشأن، لافتًا إلى أن اللاعب جهّز حقائبه لمغادرة المعسكر.

عودة كهربا للقاهرة وتغريمه مليون جنيه

17028950571729487068.jpg

وقرر محمد رمضان، عودة كهربا إلى القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي في الإمارات، كما قرر خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية، نظرا لما بدر منه عقب مباراة سيراميكا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق