الهلال نيوز

دنيا بطمة تعود إلى الأضواء بأنباء انتحارها.. ما القصة؟ - الهلال نيوز

تصدَّر اسم الفنانة المغربية دنيا بطمة محركات البحث خلال الأيام الماضية، بعد انتشار أخبار حول انتحارها داخل السجن، على خلفية قضية «حمزة مون بيبي».
وسارعت عائلة دنيا بطمة بنفي الخبر، عن طريق نشر صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستغرام»، مرفقة بتعليق: «الله يحفظك وينجيكِ ويفرجها عليكِ يا رب ويبعد عنكِ أي شر».
فيما قالت شقيقتها إيمان، في تصريحات تلفزيونية، إن ما تردد عن انتحار «دنيا» غير صحيح، مضيفةً: «كلها شائعات.. دنيا بخير.. لا تأخذوا أي أخبار عنها سوى من عائلتها».
وكانت الشرطة المغربية ألقت القبض على الفنانة دنيا بطمة، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في نهاية يناير/كانون الثاني الماضي.
ودخلت بطمة السجن بعد رفض محكمة النقض في الرباط الطعن الذي قدّمته، وتحويلها القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش، بعد أن أيّدت قرار المحكمة الابتدائية ضد بطمة، بالحبس النافذ 8 شهور عام 2020، يليها الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها، ليصبح المجموع سنة كاملة.
وبدأت قضية «حمزة مون بيبي» قبل سنوات، حينما أنشأ شخص مجهول الهوية، حساباً على تطبيق «سناب شات»، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد. وأُدينت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة هذا الحساب.

أخبار متعلقة :