الهلال نيوز

الشرطة الأرجنتينية تكشف تفاصيل جديدة حول وفاة ليام باين - الهلال نيوز

«الخليج» – متابعات
كشفت الشرطة الأرجنتينية عن تورط موظفين في فندق «كاسا سور» في وفاة المغني البريطاني ليام باين.
وتوفي ليام باين، منذ أيام، عن 31 عاماً بعد سقوطه من شرفة غرفته بالفندق في الأرجنتين، إثر «تعاطي الكحول والمخدرات»، بحسب نتائج تحقيق أولية.
وأشار أحد أصدقاء ليام باين إلى أنه كان قد امتنع عن تعاطي المخدرات، ما زاد من شكوك المحققين حول مصدر المخدرات التي عُثر عليها في غرفته.
وتم العثور على مخدرات داخل علبة صابون يد في غرفة باين، فيما تم حصر الشكوك في عامل نظافة وموظف آخر كانا يعرضان المخدرات والكحول عليه منذ وصوله إلى الفندق.
وتبين أن سيارات أجرة تابعة للفندق كانت تسلم المخدرات إلى عامل النظافة، الذي كان يسلمها بدوره للمغني.
وبعد وفاة باين، تم رصد سيارة أجرة تابعة للفندق تتوجه إلى منزل عامل النظافة، وهو ما فشل المشتبه به في تفسيره خلال التحقيقات.
وفي خطوة لاحقة، قامت إدارة الفندق بفصل العامل، فيما تم إرسال المواد المخدرة إلى المعمل الجنائي لفحصها، بحسب صحيفة ديلي ميل.
وخيّم الحزن على قرية كودسال الإنجليزية التي يقطنها والدا ليام باين، وعبّر السكان عن صدمتهم إزاء خبر وفاة العضو السابق في فرقة «وان دايركشن»، بعد الإعلان عن الوفاة.
يذكر أن ليام باين هو مغنٍّ وكاتب أغانٍ بريطاني، وُلد في 29 أغسطس 1993. اشتهر كعضو في فرقة «وان دايركشن»، التي حققت نجاحاً كبيراً رغم عدم فوزها في برنامج «ذا إكس فاكتور» عام 2010.
بعد انفصال الفرقة في 2016، بدأ مسيرته الفردية وحقق نجاحاً بأغانٍ مثل «Strip That Down» و«Stack It Up».
وعانى باين ضغوط الشهرة، خاصة بعد ارتباطه بالمطربة شيريل كول والدة ابنه.

أخبار متعلقة :