الهلال نيوز

الإصابة تهدد ورقة الزمالك الرابحة أمام بيراميدز.. وجوميز يتمسك بالأمل الأخير - الهلال نيوز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإصابة تهدد ورقة الزمالك الرابحة أمام بيراميدز.. وجوميز يتمسك بالأمل الأخير - الهلال نيوز, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 11:55 صباحاً

11:14 ص | الأحد 20 أكتوبر 2024

البرتغالي جوزيه جوميز

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك، عن أن عمر جابر الظهير الأيمن سيُجري اختبارًا طبيًا لتحديد مدى قدرته على المشاركة مع الزمالك في مباراة بيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر المصري مساء اليوم.

الاختبار الطبي يحسم مصير مشاركة عمر جابر أمام بيراميدز

وكشف المصدر لـ«الوطن سبورت»، عن أن عمر جابر يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية، وبسببها لم يشارك في مران الزمالك بالكامل.

أشار المصدر إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك يرفض المجازفة بمشاركة عمر جابر، قبل تجهيزه بشكل كامل، وأن الاختبار الطبي سيحسم مصير مشاركته أمام بيراميدز اليوم.

وتابع: «جوميز خلال التدريبات أمس حرص على تجهيز بديل عمر جابر تحسبا لتأكد عدم مشاركته في المباراة اليوم، وإن كان الأقرب للمشاركة أحمد محمود، كما وضع جوميز محمد شحاته في حساباته للدفع به في هذا المركز».

الزمالك في مواجهة قوية أمام بيراميدز بنصف نهائي السوبر المصري 

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز عند الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت مصر، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات، في استاد «آل نهيان» بنادي الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويخوض الزمالك بطولة السوبر بقائمة تضم كلا من محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر جابر وأحمد محمود وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وجيفرسون كوستا ومحمود بنتايك ومحمد حمدي ونبيل عماد دونجا وزياد كمال ومحمد شحاتة ومحمد السيد وأحمد عبد الرحيم إيشو وعبد الله السعيد وناصر ماهر ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى زيزو وكونراد ميشالاك وسيف الدين الجزيري وناصر منسي وعمر فرج.

أخبار متعلقة :