الهلال نيوز

رسميا.. أيمن المزين مديرا فنيا لفريق المنصورة بدوري المحترفين - الهلال نيوز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميا.. أيمن المزين مديرا فنيا لفريق المنصورة بدوري المحترفين - الهلال نيوز, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:10 مساءً

11:14 ص | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

أيمن المزين ومحمد البسيوني

أعلن مجلس إدارة نادي المنصورة، برئاسة العميد محمد البسيوني، تعيين أيمن المزين، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل رضا العيسوي، المدير الفني السابق للفريق، عقب الخسارة أمام كهرباء الإسماعيلية بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري المحترفين.

محمد بسيوني: تعاقدنا مع أيمن المزين لتصحيح المسار

وقال محمد البسيوني، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن تعاقد نادي المنصورة مع مدرب صاحب خبرات كبيرة بحجم أيمن المزين، لمدة موسم، جاء لتصحيح المسار، وعودة الفريق إلى مكانته الطبيعية، لافتا إلى أن مجلس إدارة الفريق لن يبخل بأي دعم مادي أو معنوي خلال الفترة المقبلة.

واشار إلى أن بداية الفريق في الموسم الجاري، لم تكن على قدر طموحات مسؤولي ومشجعي الفريق، لكن مع تجديد دماء القيادة الفنية، تعهد اللاعبون ببذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة.

المنصورة يتلقى الهزيمة الثالثة على التوالي في دوري المحترفين

وتُعد الخسارة أمام كهرباء الإسماعيلية، الثالثة للمنصورة هذا الموسم، بعد الهزيمة أمام أبوقير للأسمدة بثلاثية نظيفة، والسكة الحديد بهدف دون مقابل.

وسبق لـ أيمن المزين قيادة 4 أندية إلى الصعود إلى الدوري الممتاز، هي: الرجاء المطروحي موسم 2012-2013، والشرقية موسم 2015-2016، والأسيوطي «بيراميدز» موسم 2016-2017، وطنطا موسم 2018-2019.

أخبار متعلقة :