الهلال نيوز

مايفوتكش| عروض كهربا بعد قرار الأهلي وغياب 16 لاعبا عن نهائي السوبر - الهلال نيوز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مايفوتكش| عروض كهربا بعد قرار الأهلي وغياب 16 لاعبا عن نهائي السوبر - الهلال نيوز, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 04:00 مساءً

03:04 م | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

عروض كهربا بعد قرار الأهلي

يرصد «الوطن سبورت» كواليس الساعات الماضية داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد قرار ترحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب «الأحمر»، إلى القاهرة، ومغادرة البعثة، والعروض التي تلقاها اللاعب بعد قرار عرضه للبيع.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

كولر يجهز مفاجأة في معسكر الأهلي بالإمارات

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز البدلاء في الخط الهجومي بتشكيل «الأحمر» أمام الزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

غياب 16 لاعبا عن نهائي السوبر المصري

يغيب عن الأهلي والزمالك، في مواجهة يوم الخميس المقبل، في قمة بطولة نهائي السوبر المصري، 16 لاعبا دفعة واحدة، في المباراة المقرر لها تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة لـ هاني أبوريدة من «كاف» بعد اجتماع الجمعية العمومية

اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، 3 قرارات رسمية جديدة، على هامش الجمعية العامة العادية رقم 46، التي عقدت خلال الساعات الماضية في أديس أبابا بإثيوبيا، وحضرها السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي للعبة، ممثلا عن «فيفا».

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أخبار متعلقة :