زميله السابق: مورينيو وبخ ودمر محمد صلاح

زميله السابق: مورينيو وبخ ودمر محمد صلاح

كشف جون أوبي ميكيل، النجم السابق لتشيلسي ومنتخب نيجيريا، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وبخ المصري محمد صلاح في إحدى المرات، ما جعل لاعب ليفربول الحالي يدخل في نوبة بكاء.

ولم يتمكن صلاح من وضع بصمته مع تشيلسي الذي انتقل إليه قادما من بازل السويسري في 2014، وخاض مع النادي اللندني 19 مباراة فقط، سجل هدفين وساهم في 4 أهداف أخرى، ومر بفترة صعبة قبل أن يصبح أحد أبرز نجوم الدوري الإنجليزي بعد انتقاله إلى ليفربول.

ورفع أساطير تشيلسي جون تيري وجون أوبي ميكيل الغطاء عن العديد من أسرار تشيلسي في تلك الفترة، وتحدثا في “مدونة صوتية” عن فترة محمد صلاح حينها.

وقال ميكيل: “على الرغم من أن صلاح، الذي فاز بستة ألقاب كبرى في ليفربول، لم يغضب زملاءه في الفريق بالقدر الذي فعله البلجيكي كيفن دي بروين، إلا أنه أثار غضب المدير الفني آنذاك، جوزيه مورينيو، مما جعل المصري يبكي بين شوطي إحدى المباريات”.

وأضاف النجم النيجيري: “لم يحالفه الحظ مع مورينيو، إذ لم تكن تقوم بعملك، فسوف يهاجمك مورينيو، فلا يهمه من أنت، لقد ذهب إلى صلاح بين الشوطين وجعله يبكي، اعتقدنا أنه سيسمح له بالعودة إلى الملعب، لكنه بعد ذلك دمره وأخرجه من اللقاء، كانت تلك عقلية المدرب البرتغالي في تلك الفترة”.

وواصل أوبي ميكيل: “أعتقد أن هذه هي الطريقة التي أخرج بها مورينيو أفضل ما لدينا في ذلك الوقت، لأنه أراد منا أن نلعب ونتدرب ونتصرف كلاعبين”.

وكان صلاح قد قضى 18 شهرا مع تشيلسي تخللتها فترة إعارة إلى فيورنتينا الإيطالي، ثم انتقل إلى روما ومن ثم عاد إلى الدوري الإنجليزي عبر ليفربول.

(العربية نت)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *