لتعويض صلاح.. كاسكارينو يحث ليفربول على التعاقد مع نجم برينتفورد المتوهج

لتعويض صلاح.. كاسكارينو يحث ليفربول على التعاقد مع نجم برينتفورد المتوهج

يتواصل الحديث عن بحث ليفربول عن البديل المناسب لنجم الفريق، المصري محمد صلاح، في حالة رحيل الأخير الذي يتبقى على عقده مع الريدز قرابة عام ونصف فقط.

وسرت العديد من شائعات اهتمام إدارة ليفربول بخدمات لوروي ساني، نجم بايرن ميونخ، وفيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، وغيرهما من الأسماء في مساعي تعويض الرحيب المحتمل لصلاح.

وفي عموده بصحيفة “التايمز” بحسب ما نقل موقع “TeamTalk” حث النجم الإيرلندي السابق، توني كاسكارينو، ليفربول على التعاقد مع براين مبيومو لاعب برينتفورد إذا كان يبحث عن بديل لصلاح.

وكتب كاسكارينو: “إذا غادر محمد صلاح ليفربول، فيجب على النادي أن يذهب ويشتري برايان مبيومو كبديل له”.

وقال: “في عمر 24 عامًا فقط، تنتظره أفضل سنواته ولديه كل سمات النجاح في نادٍ بمكانة ليفربول: فهو متعدد الاستخدامات ومتين ويهاجم بشراسة حقيقية”.

ولقد زاد مبيومو من إنتاج أهدافه، حيث سجل تسعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وستة في عشر مباريات فقط هذا العام، بما في ذلك التسجيل في الشباك الفارغة التي أنهت فوز برينتفورد 2-0 خارج أرضه على تشيلسي.

وقد تألق مبيومو صاحب القدم اليسرى في غياب إيفان توني هذا الموسم. وشكل هو ويوان ويسا خطًا هجوميًا مميزًا وعوض إلى حد كبير أي نقص في الأهداف، كان متوقعًا في غياب توني الموقوف.

وليس من الواضح المبلغ الذي قد يكلفه مبيومو من برينتفورد، على الرغم من أنه من المنطقي أن يكلف جزءًا صغيرًا من مبلغ الـ 80 مليون جنيه إسترليني المطلوب للتعاقد مع ساني على سبيل المثال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *