دوري أبطال أوروبا.. السيتي عينه على ثمن النهائي من بوابة يونغ بويز

دوري أبطال أوروبا.. السيتي عينه على ثمن النهائي من بوابة يونغ بويز

يسعى مانشستر سيتي الإنجليزي إلى التأهل إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء، من خلال الانتصار على يونغ بويز السويسري، ضمن منافسات المجموعات السابعة.

تغلب السيتي على الفريق السويسري في معقله 3-1 خلال الجولة الماضية، بفضل ثنائية للنرويجي إيرلينغ هالاند الذي يقدم موسماً استثنائياً آخر بألوان الفريق الإنجليزي، بعد تسجيله 11 هدفاً في 11 مباراة في الدوري الممتاز، و13 في 16 مباراة ضمن جميع المسابقات.

وبعد الفوز على يانغ بويز في الجولة الثالثة، قال غوارديولا إن مهاجمه النرويجي يحتاج إلى تموينه بالكرات بشكل أفضل.

وأضاف: “هذا الشاب سيسجل الأهداف طيلة حياته، لكننا نفتقد في بعض الأحيان اللاعبين القادرين على تحقيق التمريرة اللازمة على تحديد الإيقاع مثل ما كان يفعل البلجيكي كيفن دي بروين الغائب بسبب الإصابة، والألماني إيلكاي غوندوغان المنتقل إلى برشلونة”.

ويتصدر السيتي المجموعة بالعلامة الكاملة بفارق 3 نقاط عن لايبزيغ الألماني الذي سيضمن بدوره تأهله إلى ثمن النهائي في حال فوزه على مضيفه رد ستار الصربي، تزامناً مع فوز بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على يانغ بويز، وذلك لأن كلاً من الفريقين الصربي والسويسري يملك نقطة يتيمة من 3 مباريات.

وبعد فوزه على يانغ بويز ذهاباً، حقق السيتي نتيجتين كبيرتين في الدوري الممتاز بفوزه على جاره مانشستر يونايتد في معقله 3-0، ثم باكتساحه بورنموث 6-1.

ويدخل فريق غوارديولا مرحلة شاقة، إذ يحل الأحد ضيفاً على تشيلسي، ثم يستقبل بعدها ليفربول، لايبزيغ، وتوتنهام الذي يقارعه على صدارة “البريميير ليغ”، ما سيجعله مصمماً على حسم مسألة بلوغ ثمن النهائي لدوري الأبطال مبكراً للتفرغ لما ينتظره محلياً.

(رويترز)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *