رئيس الاتحاد الآسيوي: استضافة السعودية مونديال 2034 مصدر فخر

رئيس الاتحاد الآسيوي: استضافة السعودية مونديال 2034 مصدر فخر

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، يوم الأربعاء، أن استضافة السعودية لمونديال 2034 يعد مصدرًا للفخر.

أشار آل خليفة في تصريح لصحيفة الشرق الأوسط السعودية ونشرته اليوم الأربعاء: “الهدف هو أن يكون التنظيم في بلد وحيد من آسيا حتى يكون كل تركيزنا معه”.

وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي في التصريح الذي أدلى به على هامش حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعام 2022، أمس الثلاثاء: “أعتقد أن المملكة بلد قادر على أن يحتضن هذا الحدث بكل نجاح، ولدينا ثقة بقدرات شبابه وقدرات الرياضيين”.

وتابع: “مثل ما حققت قطر نجاحاً كبيراً في استضافة مونديال 2022، فأنا متأكد أن مونديال 2034 في السعودية لن يكون نجاحه أقل من 2022”.

وتوقع رئيس الاتحاد الآسيوي أن تكون المستويات متقاربة في كأس آسي.

وقال: “المستويات ستكون متقاربة جداً عكس ما كانت عليه في النسخة الأخيرة، فهناك منتخبات تطورت بشكل كبير”.

وأضاف: “بتقديري الشخصي أن المنتخب الياباني يلعب الآن بطريقة أخرى، وأنا أراه من أفضل المنتخبات، لكن في البطولات الكبيرة الأوضاع تختلف، وكل شيء يصبح وارداً، ونتمنى التوفيق للجميع”.

وفيما يتعلق بحفل جوائز الاتحاد الآسيوي الذي استضافته الدوحة في مركز قطر للمؤتمرات، وفاز خلاله نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي سالم الدوسري بجائزة أفضل لاعب في القارة، قال الشيخ سلمان: “أرى أن الحفل كان فرصة لنشكر من خلاله كل من ساهم في هذه اللعبة، وأجتهد لكي نعطيه العرفان على جهوده سواء كان من مسؤولين ولاعبين ومدربين”.

واختتم: “أعتقد أن الليلة كانت ناجحة وأبارك لكل الفائزين”.

(د ب أ)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *