تألق المهاجمين يتسبب في حرمان صلاح من التواجد في التشكيلة المثالية لجولة البريميرليغ

تألق المهاجمين يتسبب في حرمان صلاح من التواجد في التشكيلة المثالية لجولة البريميرليغ

حُرم محمد صلاح من التواجد في مكانه الطبيعي ضمن التشكيلة المثالية الخاصة بالجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” بحسب اختيارات موقع “هوسكورد” المختص بالأرقام والإحصاءات.

وقاد صلاح فريقه ليفربول لفوز كبير على برينتفورد (3 / 0) بتسجيله الهدفين الأول والثاني، وحاز على أعلى تقييم في اللقاء من قبل الموقع العالمي، بواقع 8.4 درجات من عشرة.

لكن تألق ثلاثة من المهاجمين خلال الجولة، تسبب في حرمان النجم المصري محمد صلاح من التواجد ضمن التشكيلة المثالية الخاصة بالجولة الثانية عشر للبريميرليغ.

واستمر إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، في التغريد وحيدًا في صدارة هدافي المسابقة، بتسجيله هدفين في مرمى تشيلسي خلال التعادل (4 / 4) في قمة الجولة وختامها يوم الأحد، وتحصل على تقييم 8.58.

ولعب ليوناردو تروسارد دور البطولة في فوز فريقه أرسنال على بيرنلي (3 / 1) يوم السبت، بتسجيله هدفًا وصناعته هدفًا آخر، وحاز على تقييم مرتفع بلغ 8.45 درجات من عشرة على مقياس الموقع.

وقاد المهاجم دومينيك سولانكي فريقه بورنموث لتحقيق نتيجة رائعة ومفاجئة بالفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد يوم السبت بهدفين نظيفين أحرزهما النجم الإنجليزي، وحصل من موقع “هوسكورد” على تقييم 9.15، ليكون نجم الجولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *