تجدد إصابة كاسيميرو

تجدد إصابة كاسيميرو

قال مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تن هاغ، إن “لاعب وسط فريقه البرازيلي كاسيميرو سيغيب عن مباراة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مواجهة فولهام، يوم السبت المقبل، نتيجة تعرضه لإصابة خلال الهزيمة (0 – 3) في كأس الرابطة أمام نيوكاسل يونايتد، الليلة الماضية.

وبسبب الإصابة خرج كاسيميرو لاعب منتخب البرازيل من المباراة خلال الاستراحة بين الشوطين وشارك المغربي سفيان أمرابط بدلًا منه.

وعقب خروج فريقه من كأس الرابطة قال تن هاغ دون في مؤتمر صحافي دون تحديد طبيعة الإصابة “مباشرة قبل نهاية الشوط الأول تعرض (كاسيميرو) للإصابة. وهذا هو السبب الذي أجبرنا على استبداله.

“علينا الانتظار 24 ساعة لكني أعتقد أنه بالتأكيد سيغيب عن مباراة السبت”.

وكاسيميرو (31 عاماً) لاعب الوسط المدافع عنصر رئيسي في تشكيلة يونايتد وتعرض لإصابة في الكاحل في الشهر الماضي عندما كان يشارك مع البرازيل في مباراة بتصفيات كأس العالم أمام فنزويلا.

وحصل على الضوء الأخضر للمشاركة امام أوروغواي بعدها بخمسة أيام لكن النادي قرر اراحته واستبعده من اللعب على أرض شيفيلد يونايتد من أجل اكتمال التعافي.

وتأتي إصابة كاسيميرو (31 عاماً) قبل مباراتي منتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم أمام كولومبيا والأرجنتين حاملة اللقب في منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري لكن تن هاغ لم يتطرق إلى إمكانية مشاركة كاسيميرو مع المنتخب في الجولة المقبلة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين بعد أن خسر قمة مرسيسايد أمام جاره مانشستر سيتي حامل اللقب الأحد الماضي.

ويحتل المنتخب البرازيلي المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بعد تعادله في الشهر الماضي مع فنزويلا وخسارته أمام أوروغواي.

(رويترز)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *