شراكات هجومية رائعة في أندية البريميرليغ.. بالمقابل حصيلة كارثية لثلاثي مانشستر يونايتد

شراكات هجومية رائعة في أندية البريميرليغ.. بالمقابل حصيلة كارثية لثلاثي مانشستر يونايتد

مع مرور 12 جولة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” يعاني نادي مانشستر يونايتد من تراجع مستوى الخط الأمامي تحت قيادة ثلاثي من اللاعبين فشلوا في وضع بصمتهم الهجومية حتى الآن.

وأحرز فريق الشياطين الحمر، 13 هدفًا فقط في المسابقة حتى الآن، بسبب نتائج مخيبة في بعض المباريات، وانتصارات “ضئيلة” في البعض الآخر.

وتحتل كتيية المدرب الهولندي إيريك تين هاغ المركز السادس برصيد 21 نقطة، وحقق الفريق في المباراة الأخيرة ما قبل فترة الاستراحة الدولية، الفوز بهدف وحيد على لوتون تاون.

وأحرز ثلاثي الهجوم في فريق مانشستر يونايتد، المكون من ماركوس راشفورد، أنتوني، راسموس هويلاند، هدفًا واحدًا فقط، في حصيلة كارثية تشرح حالة الثلاثي مع ختام أكثر من ربع الموسم الكروي في إنجلترا.

بدورهم، أحرز ثلاثي هجوم مانشستر سيتي، متصدر جدول ترتيب المسابقة، المكون من إيرلينغ هالاند، فيل فودين، جوليان ألفاريز، 20 هدفًا.

وكذلك أحرز ثلاثي الوصيف، ليفربول، المكون من محمد صلاح، داروين نونيز، دييغو جوتا، 18 هدفًا، وأحرز ثلاثي أرسنال (ساكا – مارتينلي- نيكيتياه) 10 أهداف.

وفي مقدمة جدول ترتيب المسابقة، أحرز ثلاثي توتنهام (سون – ماديسون – كوليسيفسكي) 14 هدفًا.

وعلى الرغم من تراجع الفريق في جدول الترتيب (العاشر بـ16 نقطة) أحرز ثلاثي تشيلسي، رحيم سترلينغ، كول بالمر، ونيكولاس جاكسون، 14 هدفًا حتى الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *