سيتي يستعد لتحطيم الرقم القياسي للانتقالات من أجل ناشئ بعمر الـ15 (فيديو)

سيتي يستعد لتحطيم الرقم القياسي للانتقالات من أجل ناشئ بعمر الـ15 (فيديو)

تأتي أحدث الشائعات عن تحركات مانشستر سيتي على خلفية تعليقات بيب غوارديولا، مدرب الفريق، حول تركيز النادي على جلب أفضل اللاعبين الشباب إلى النادي.

وقام سيتي بتجديد تشكيلته في الصيف الأخير بعد فوزه بالثلاثية، مع إضافة اثنين من اللاعبين البارزين وهما جيريمي دوكو وجوسكو غفارديول، وكلاهما بعمر 21 عامًا.

ويمتلك النادي السماوي أيضًا الشابان ريكو لويس وأوسكار بوب في تشكيلة الفريق الأول، لكن تقريرًا جديدًا من صحيفة “أثلتيك” يدعي أن بطل البريميرليغ وافقوا على رسم مكون من سبعة أرقام للاعب يبلغ من العمر 15 عامًا.

ويتحدث التقرير بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل” عن فينلي جورمان، لاعب ليدز يونايتد، والذي لا يمتلك عقدًا احترافيًا بعد بسبب صغر سنه.

ويحمل جورمان، لاعب خط الوسط المهاجم، الرقم القياسي لأصغر لاعب يسجل ثنائية في مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت 18 عامًا، وذلك عندما كان عمره 14 عامًا و326 يومًا فقط.

ويستعد هذا الناشئ لتحطيم رقم قياسي جديد في أن يصبح أغلى لاعب يبلغ من العمر 15 عامًا في كرة القدم البريطانية.

نظرًا لأنه صغير جدًا، فإن جورمان ليس مؤهلاً بعد للحصول على عقد احترافي ولن يتمكن من التوقيع عليه حتى يبلغ 17 عامًا في عام 2025.

وأشار التقرير إلى إن صفقة اللاعب الدولي الإنجليزي تحت 16 عامًا ليست نتيجة محسومة لصالح سيتي بعد، ولكن من المتوقع أن تمضي قدمًا بحسب ما يخطط له النادي السماوي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *