ليفربول يجد خليفة فان دايك داخل صفوف الفريق (فيديو)

ليفربول يجد خليفة فان دايك داخل صفوف الفريق (فيديو)

تثبت أبرز مشاهد مباراة ليفربول ضد بورنموث أن فريق الريدز لديه بالفعل خليفة القائد الحالي ونجم خط الدفاع فيرجيل فان دايك.

ليلة الأربعاء، سافر أبناء يورغن كلوب إلى الساحل الجنوبي لمواجهة بورنموث في الجولة الرابعة من كأس كاراباو (رابطة المحترفين).

وفي مباراة كانت شديدة التنافس، خطف ليفربول الفوز (2-1) بفضل هدفي كودي جاكبو وداروين نونيز. بينما سجل جاستن كلويفرت هدف الفريق المضيف في الدور ثمن النهائي من المسابقة.

بعد المباراة، تم نشر مجموعة من أبرز الأحداث التي قدمها جاريل كوانساه على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويثير قلب الدفاع البالغ من العمر 20 عامًا إعجاب المتابعين في كل مرة يحصل فيها على فرصة المشاركة من قبل مدرب الريدز يورغن كلوب.

بعد أن شارك لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل يونايتد في أغسطس، بدا كوانساه قويًا وواثقًا في خط دفاع ليفربول ضد بورنموث.

وأظهر كوانساه سرعته ومهاراته في التدخل حيث أوقف الهجمات الخطيرة في عدة مناسبات.

بالإضافة إلى ذلك، أظهر لاعب المنتخب الإنجليزي تحت 21 عامًا صلابة رائعة حيث كان يراوغ بهدوء في طريقه للخروج من المواقف الصعبة وأظهر أيضًا امتلاكه لنطاق تمريرات واسع، وذلك بحسب ما ذكر تقرير لموقع “سبورت بايبل”.

وخلال المباراة ضد بورنموث، نجح كوانساه في تحقيق دقة تمرير بنسبة 89% بينما قام بسبع تشتيتات واعتراضين. كما فاز بأربعة من أصل ستة مواجهات أرضية وقام بأكبر عدد من التمريرات في فريق ليفربول.

وعقب نهاية المباراة وتأهل الريدز، امتدح المدرب الالماني لاعبه الشاب، جاريل كوانساه، وأشاد قدرته على التمرير الدقيق وخروجه الرائع من الضغط، مشيرًا إلى أن المدافع الشاب قدم أفضل مبارياته حتى الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *