الأرجنتين تخلّد “ملحمة” مونديال 2022 بفيلم سينمائي

الأرجنتين تخلّد “ملحمة” مونديال 2022 بفيلم سينمائي

سيُعرض الإنجاز الذي حققه المنتخب الأرجنتيني في مونديال قطر 2022 في دور السينما ابتداء من 7 كانون الأول/ديسمبر المقبل، من خلال فيلم “اخترت أن أصدق”، الصادر رسميًا عن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لتوثيق إنجاز “الألبيسيليستي”.

وأوضحت الشركة المنتجة، يوم الأربعاء، أن الفيلم، الذي سيُعرض رسمياً في 14 ديسمبر المقبل، سيكون في دور العرض في السابع من الشهر المقبل وقبل 11 يوماً من حلول الذكرى السنوية الأولى للقب الثالث للمنتخب بعد الفوز بمونديالي الأرجنتين 1978 والمكسيك 1986.

وتدور أحداث فيلم “اخترت أن أصدق”، والذي يعرض شهادات أبطال الحدث، حول “اللقب الملحمي الذي تم تحقيقه في المونديال الأخير”، حيث سيجسّد الشغف والفخر الذي تشعر به الأرجنتين تجاه منتخبها الوطني وهو ما سيمنح المشاهدين تجربة فريدة لا تنسى.

ووفقاً للبيان الصحافي الصادر، فإن الفيلم يعد تكريماً للمثابرة والإخلاص للفريق الذي يقوده ليونيل سكالوني بحثاً عن المجد الدولي، كما يهدف الفيلم إلى أن يتمكن الجمهور من تخليد ومشاركة لحظات الفوز بلقب كأس العالم في دور السينما بجميع أنحاء العالم.

وحقق منتخب الأرجنتين لقب مونديال قطر 2022 بعد الفوز على فرنسا في النهائي بركلات الترجيح بنتيجة (4-2) وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي (3-3).

(إفي)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *